قضاء

استئناف القاهرة يؤيد حبس نجل ميدو 7 أشهر بتهمة حيازة المخدرات

أيدت محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة بالعباسية، الإثنين، حكم حبس نجل أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة 7 أشهر بتهم حيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة مركبة آلية بدون رخصة.

وجهت النيابة العامة للمتهم تهم حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقيادة مركبة آلية تحت تأثير المخدر والمسكر، وهو ما عرض حياة المواطنين للخطر، إضافة إلى تهمة إتلاف ممتلكات عامة تمثلت في تهشيم زجاج سيارة تابعة لقوات الشرطة، وقيادة سيارة بدون رخصة نظرًا لعدم بلوغه السن القانونية.

وذكر قرار الإحالة أن تقرير مصلحة الطب الشرعى أشار إلى إيجابية عينة الدماء والبول الخاصة بالمتهم وتأكيد تعاطيه مواد مخدرة وكحولية، وهو ما توافق مع حالة عدم الاتزان التي كان عليها وقت ضبطه أعلى محور محمد بن زايد بالتجمع الخامس. كما أشارت المعاينة إلى ضبط مواد مخدرة وزجاجات كحولية في السيارة، وتطابقت تحريات المباحث مع صحة الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى