رياضة

الأهلي يجري جلسات لاختيار المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد مع عروض من أوروبا وأفريقيا

يواصل مسئولو النادي الأهلي مشاوراتهم لاختيار مكان المعسكر الخارجي الذي سيُقيمه الفريق الصيف الجاري استعداداً للموسم الجديد. وتتضمن الخيارات عروضاً لإقامة المعسكر في أوروبا وأفريقيا، أبرزها إسبانيا وإيطاليا بجانب جنوب أفريقيا ومدينة زنجبار التنزانية.

في إطار هذه الجهود، فتح سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة، ووائل جمعة مدير الكرة خط اتصالات مع الحسين عموتة المدير الفني المغربي الجديد من أجل مناقشة ملف المعسكر. من المتوقع أن يصل عموتة إلى القاهرة في الأسبوع الأول من يوليو لبدء مهمته رسمياً مع الفريق.

تسهيلات من السفارة الإسبانية وإجراءات التأشيرات

من جهة أخرى، أبدت السفارة الإسبانية في القاهرة استعدادها لتقديم تسهيلات لإدارة الأهلي عبر إجراءات استخراج تأشيرة السفر إلى إسبانيا من أجل إقامة معسكر تدريبي هناك في المستقبل القريب استعداداً للموسم القادم. كما أكدت السفارة ترحيبها بالتعاون مع الأهلي في شأن استخراج التأشيرات للبعثة.

ويرى القسم القنصلي بالسفارة أنه ستتم مخاطبات رسمية من النادي الأهلي وجوازات سفر بعثة النادي لبدء إجراءات التأشيرات. وكانت السفارة الإسبانية قد منحت تأشيرات لفريق الناشئين بالأهلي مواليد 2011 للمشاركة في بطولة MAD CUP الدولية التي تقام في مدريد وتستمر until 25 يونيو الجاري، وهو ما يعزز خيار إقامة المعسكر في إسبانيا.

يُشار إلى أن الأهلي يسعى إلى إقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة بأوربا، مع ترجيح خيارات خاصة بإسبانيا لاستضافته ضمن إطار الاستعداد للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى