الأهلي يحيل ملف التعاقد مع لاعب وسط أجنبي بديل عن ديانج إلى عموتة لتحديد احتياجات الوسط

أعلن النادي الأهلي أنه أحال إلى الحسين عموتة، المدير الفني الجديد، ملف التعاقد مع لاعب وسط أجنبي كبديل عن إليو ديانج، بغرض تحديد احتياجات الفريق من مركز الوسط وهل سيكون التعاقد مع لاعب وسط أجنبي أم الاعتماد على اللاعبين المحليين في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يحدد عموتة موقف الأهلي من التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد، أو اختيار مدافع أجنبي بدلاً من ديانج، أو التفكير في عدم تدعيم الدفاع والاستفادة من مكانه في قائمة اللاعبين الأجانب لتعزيز مركز الهجوم.
كما أبدت السفارة الإسبانية بالقاهرة استعدادها لتسهيل إجراءات استخراج تأشيرات المعسكر الخارجي للأهلي لإقامة معسكر تدريبي في الخارج استعداداً للموسم المقبل.
وأعربت السفارة عن تعاونها مع إدارة الأهلي في إجراءات استخراج التأشيرات لإقامة المعسكر الخارجي في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، كما دأبت السفارة في دعم الأهلي وجميع الأندية والمنتخبات الرياضية المصرية.
ومن المتوقع أن يتلقى القسم القنصلي بالسفارة مخاطبات رسمية من النادي وجوازات سفر بعثة الأهلي لبدء إجراءات التأشيرات.
وقامت السفارة الإسبانية مؤخراً بمنح تأشيرات لفريق الناشئين الأهلي مواليد 2011 للمشاركة في بطولة MAD CUP الدولية للناشئين والتي تقام حالياً في مدريد وتستمر منافساتها حتى 25 يونيو.
ويخطط الأهلي لإقامة معسكر خارجي في أوروبا خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم المقبل، وتُرشح إسبانيا لاستضافة هذا المعسكر.