الإسكان والتنمية العمرانية

الإسكان تسلّم 266 قطعة أرض لمستحقيها في ملوي الجديدة وتعلن عن بيع 7 محال وصيدلية بمزاد علَنَب

في إطار توجيهات وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بدفع عجلة التنمية والتسريع في مدن الجيل الرابع، جرى تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها في مدينة ملوي الجديدة، إضافة إلى بيع 7 محال تجارية وصيدلية من خلال مزاد علنب ضمن السوق التجارية بالمرحلة الأولى بالمدينة.

وأوضح المهندس خالد أحمد سرور، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، أن عملية تسليم الأراضي تأتي ضمن الخطة الرامية إلى تعزيز التنمية العمرانية وزيادة نسب الإشغال والسكن الفعلي في المدينة.

عُقدت جلسة المزاد العلني للمحال والصيدلية بمقر جهاز المدينة، وشملت بيع محال تجارية وصيدلية بمساحات تراوحت بين 17 و35 مترًا مربعًا، وذلك بمشاركة عدد من المستثمرين والمتقدمين، حيث تم بيع جميع الوحدات المطروحة بالكامل.

وأشار سرور إلى أن المزاد يمثل بداية حقيقية لتنشيط الحركة التجارية والخدمية داخل المدينة، بما يتسق مع رؤية الدولة لتنمية مدن الجيل الرابع وتوفير مجتمعات عمرانية متكاملة وجاذبة للاستثمار والسكن.

زر الذهاب إلى الأعلى