أخبار الفن
جيهان الشماشرجي تعلن براءتها من تهمة سرقة منقولات سيدة بالإكراه أمام محكمة جنايات القاهرة

أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي عن فرحتها بصدور حكم البراءة في جلسة صباح اليوم أمام محكمة جنايات القاهرة، في قضية تُتهم فيها مع آخرين بشأن واقعة سرقة منقولات سيدة بالإكراه. حضرت الجلسة بعدما سلّمت نفسها إلى قوة تأمين المحكمة قبل بدء الجلسة، تنفيذاً لقرار سابق بضبطها وإحضارها لحضور المحاكمة.
وكتبت الشماشرجي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: «الحمد لله دائمًا وأبدًا، ممتنة من قلبى لكل حد دعمنى بكلمةطيبة أو دعوة صادقة».
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قررت في جلسة سابقة ضبط وإحضار خمسة متهمين، من بينهم الفنانة جيهان الشماشرجي، على خلفية القضية المنظورة أمامها.
وفي مارس الماضي، علّقت الفنانة على القضية بأنها واثقة في القضاء المصري وتنتظر كلمته الحاسمة.. وكل سنة وأنتمطيبين.
