حوادث السير

عائلات ضحايا حادث الطريق الدائري تتجمّع أمام مستشفى الوراق لاستلام الجثامين ونقلهما إلى كفر الشيخ

شهدت مستشفى الوراق المركزي في الجيزة مساء السبت استعدادات مكثفة لتسليم جثماني ضحيتى الحادث الذي وقع أعلى الطريق الدائري عقب اصطدام تريلا بسيارة ملاكي، وذلك بعدما وصلت أسر المتوفين إلى مقر المستشفى في حالة حزن شديد لاستلام الجثامين ونقلهما إلى مسقط رأسهما لتشييعهما إلى مثواهما الأخير.

تجمّع عدد من أقارب وأهالي الضحيتين أمام أبواب المستشفى ومحيط المشرحة، تمهيداً لإتمام الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن بالتنسيق مع النيابة العامة.

وتبين من الهويات الرسمية أن المتوفين هما إسماعيل حشيش من قرية دقميرة بمحافظة كفر الشيخ، وصلاح يوسف سليم من الشيشنى بقرية دقميرة بمحافظة كفر الشيخ.

أفاد أفراد من العائلتين بأن القرية في حالة حداد وتستعد لاستقبال الجثمانين فور وصولهما من القاهرة بسيارات الإسعاف، على أن تقام جنازة حاشدة يشارك فيها الأهالي في إطار تشييع الصديقين اللذين سافرا معاً ولقيا مصرعهما على الطريق الدائري.

زر الذهاب إلى الأعلى