فيلم أسد يحقق 2.77 مليون جنيه في أسبوعه السادس بمصر وإجمالي الإيرادات يصل إلى 83.5 مليون

حقق فيلم أسد بطول محمد رمضان إيرادات بلغت نحو 2.77 مليون جنيه خلال أسبوع عرضه السادس في السوق المصرية، وذلك مع بيع حوالي 18.1 ألف تذكرة.
وبهذا تكون إيراداته الإجمالية قد وصلت إلى 83.5 مليون جنيه، فيما بلغ إجمالي التذاكر المباعة نحو 550 ألف تذكرة، والفيلم مستمر في العرض عبر 36 مجمعًا سينمائيًا.
طاقم العمل والقصة
يشارك في الفيلم إلى جانب رمضان عدد من الفنانين هم: رزان جمال، على قاسم، إسلام مبارك، كامل الباشا، إيمان يوسف، مصطفى شحاتة، ماجد الكدواني، وأحمد داش. العمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد دياب.
خلفية الفيلم وقصته
تدور أحداثه في مصر خلال القرن التاسع عشر، حول عبد يُدعى أسد يملك روحاً متمردة. تبدأ رحلته بعلاقة حب محرمة تشعل صراعاً مع الطبقة الحاكمة، ثم يتحول الظلم الواقع عليه إلى ثورة غاضبة تقلب موازين القوى، في إطار درامي تاريخي يستعرض صراعاً إنسانيّاً واجتماعياً حول مفاهيم العبودية والحرية.