محكمة القاهرة الاقتصادية تقضي بحبس ياسمينا المصري شهرًا وتغريمها 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف أشرف زكي

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمًا يقضي بسجن ياسمينا المصري لمدة شهر وتغريمها 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت تطوّرات القضية شهدت تصاعداً بعدما زعمت الفنانة عبر حساباتها أنها تعرضت للتضييق المهني، وهو ما نفاه مقربون من النقابة، مشيرين إلى أن اللجوء إلى القضاء جاء رداً على تجاوزاتطالت الشرف والسمعة، وأن الخلافات الإدارية أو النقابية ليست سبب النزاع.
واجهت النيابة العامة المتهمة بالأدلة المقدمة من دفاع نقيب الممثلين، والتي شملت محتوى رقميًا تم تفريغه بمعرفة الجهات المختصة.
وألقت أجهزة الأمن القبض على ياسمينا المصري في منطقة النزهة تنفيذًا لأمر ضبط وإحضار صدر بحقها على خلفية بلاغات قدّمها زكي، اتهمها بنشر مقاطع فيديو ومنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن إساءات بالغة وأخبارًا كاذبة بحقّه وبحق أسرته.



