التعليم المحلي

فتح باب التظلمات من نتائج الشهادة الإعدادية ببني سويف لمدة 15 يوماً اعتباراً من الخميس 25 يونيو

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف عن فتح باب التظلمات من نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026 اعتبارًا من الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة خمس عشرة يومًا.

تم تحديد مقر لاستقبالطلبات التظلم وهو مدرسة بني سويف الفنية بنات الواقعة في شارع صلاح سالم، مع تخصيص شباك مستقل لكل قطاع لتسهيل الإجراءات على الطلاب وأولياء أمورهم. قطاع (أ) يشمل إدارات بني سويف والواسطى والفشن، في حين يضم قطاع (ب) إدارات إهناسيا وسمسطا وناصر وببا.

إجراءات التظلم ومواقع المراجعة

تشمل إجراءات التظلم سداد مبلغ 35 جنيهاً عن كل مادة، ثم استيفاءطلب مراجعة المواد الذي يصرف مجانًا من مقر التظلمات. فيما يخص مراجعة أوراق الإجابة: تُجرى لطلاب قطاع (أ) في مقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، ولطلاب قطاع (ب) في مقر مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.

وأكد الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، حرص المديرية على توفير جميع التسهيلات لضمان سير التظلمات بسهولة ويسر، وإتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب للاطلاع على الأوراق وفق الضوابط المنظمة، بما يعزز الشفافية وتكافؤ الفرص.

زر الذهاب إلى الأعلى