أخبار الأزهر

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يتفقد امتحان الصرف لطلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية

تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية سير امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية صباح اليوم، حيث تابع عددًا من لجان إدارة بيلا الأزهرية للاطمئنان على انتظام الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب أثناء أداء امتحان مادة الصرف لطلاب القسم الأدبي، في ختام الأسبوع الثالث من ماراثون الامتحانات.

وحرص خلال الجولة على زيارة معاهد بيلا، إذ تفقد لجنة بيلا الثانوية بنين المنعقدة في معهد أبو العينين شعيشع الثانوي بنين، والتي تضم 7 لجان ويبلغ عددطلابها 119طالباً من معاهد بنين: بيلا والكوم الطويل وكفر الجرايدة الثانوي. كما تفقد لجنة فتيات بيلا الثانوي المقامة في المقر نفسه وتضم 3 لجان وتضم 54طالبة من معاهد: الكوم الطويل وبيلا وكفر الجرايدة وفتيات على محمود الرفاعي الثانوي بإبشان.

خلال الجولة، تابع رئيس المنطقة انتظام اللجان ومدى الالتزام بالتعليمات المنظمة، مؤكدًا أهمية توفير المناخ المناسب للطلاب بما يساعدهم على أداء الامتحانات في أجواء مستقرة، كما اطمأن إلى إجراءات تأمين اللجان من الداخل والخارج وتواجد الموجهين والزائرة الصحية والطبيب لتوفير سرعة التعامل مع أي مواقفطارئة.

كما شملت الجولة متابعة أعمال الكنترولات الفرعية باللجان، حيث شدد على ضرورة تحري الدقة والانضباط في جميع مراحل العمل والالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة، بما يسهم في خروج الامتحانات بالصورة اللائقة التي تعكس الجهد المبذول من جميع القائمين عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى