شابات اليد يخسرن أمام السويد في بطولة العالم بالصين وتواجهن فرنسا في الجولة الثالثة

نتيجة المباراة وآفاق المشاركة في البطولة
خسر منتخب مصر للشابات لكرة اليد أمام السويد بنتيجة 25-22 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم المقامة في الصين خلال الفترة من 24 يونيو حتى 5 يوليو. سعى الفريق إلى إدراك التعادل، لكن السويد احتفظت بالتقدم حتى انتهاء المباراة.
يُذكر أن الخسارة جاءت بعد أن حقق الفريق فوزاً في مباراته الافتتاحية على الهند بنتيجة 56-21، وهو ما أشاد به أداء المنتخب الشابات في بداية البطولة.
المواجهة القادمة
يترقب منتخب مصر مواجهة صعبة في الجولة الثالثة عندما يواجه فرنسا في الساعة 13:30 مساء السبت 27 يونيو.
اللاعبون والجهاز الفني
وجاءت القائمة كالتالي:
- حراس المرمى: جهاد وائل، جيداء كامل، رتاج محمد
- جناح أيسر: جنى ياس، جويرية تامر
- ظهير أيسر: جودي وليد، سندس عصام، ريم إيهاب
- سنترباك: شروق محمود، رزان خالد
- ظهير أيمن: مبرنا أحرف، ملك خميس
- جناح أيمن: رقية أحمد، سرمدة دعبس
- لاعب دائرة: بسملة أحمد، ندى تامر، آمال سعيد
يرأس البعثة خالد ديوان، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري. ويضم الجهاز الفني المدير الفني حلمي مصبح، والمدرب العام أحمد عبد الجواد، والمدير الإداري منة الله كرم، ومدرب حراس المرمى محمد عبد المنعم، وأخصائي علاجطبيعي ديانا يحيي، ومحلل أداء ومدرب مساعد حازم حامد.