لجنة شؤون اللاعبين توافق على منح الزمالك مهلة لإعداد مذكرة في قضية زيزو

تلقّى نادي الزمالك إشعاراً من لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بالموافقة على منح النادي مهلة إضافية تبلغ أسبوعاً لإعداد مذكرة تفسيرية مدعومة بالمستندات المراد إضافتها إلى ملف الشكوى ضد اللاعب أحمد مصطفى المعروف بـ”زيزو”.
وأوضحت المصادر أن اللجنة أرسلت خطاباً رسمياً يؤكد الموافقة على هذه المهلة، مع إتاحة الفرصة للنادي لتقديم جميع مطالبه ومطالبه المستندة خلال الأسبوع القادم.
ومن المتوقع أن يقدم الزمالك ما يثبت وجود مستحقات مالية لديه لدى اللاعب، إلى جانب المستندات والأدلة التي يعتمد عليها في مطالبه، بما في ذلك المستندات المتعلقة بالإعلانات التجارية التي شارك فيها اللاعب، وظهوره في بعض البرامج التليفزيونية.
كما سيضم الملف ما يؤكد حصول اللاعب على جميع مستحقاته المتأخرة، بما في ذلك مكافآت مشاركته في مباريات من بطولة كأس مصر التي توج بها الزمالك في موسم 2024-2025، وهو ما يعزز التزام النادي تجاه اللاعب حتى بعد رحيله رسمياً.
وشدد المصدر على وضوح موقف الزمالك منذ البداية، وأن النادي يدرك حقوقه والتزاماته القانونية في هذا الملف بشكل كامل، مع الإقرار بأنه سيقدم كافة المستندات اللازمة لدعم موقفه، من بينها أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي عقدت في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تدعم موقفه في القضية.





