صحة

نجاح الولادة القيصرية الثامنة لسيدة في مجمع الأقصر الطبي مع رعاية آمنة للأم والمولود

نجحت الفرق الطبية في مجمع الأقصر الطبي بإجراء الولادة القيصرية الثامنة لسيدة آمنة للأم والمولود، مع التزام المستشفى بتقديم رعاية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

وأكدت المستشفى أن العملية تمت بقيادة فريقطبي متخصص وباستخدام تجهيزات حديثة تضمن أفضل النتائج في حالات دقيقة من جراحة النساء والتوليد، لتضيف هذه التجربة إلى سجل قسم النساء والتوليد وتؤكد الالتزام بتوفير تجربة ولادة آمنة ومطمئنة واستقبال المولود منذ اللحظة الأولى.

الأطباء والطاقم المشرف على العملية

أُجريت العملية بإشراف مجموعة من الأطباء من مجمع الأقصر الطبي هم الدكتور علاء سلطان استشاري النساء والتوليد، والدكتور أحمد السيد أخصائي النساء والتوليد، والدكتور محمد سعيدطبيب مقيم النساء والتوليد، والدكتور أحمد إبراهيمطبيب مقيم النساء والتوليد، وذلك تحت إشراف هيئة التمريض بالمجمع بشريفة معقمة سناء لطفى بشير وبتمريض مناول سعاد سيد محمود، وبإشراف عمليات زينب رمضان مصطفى.

ورعاية متكاملة من فريق التخدير والرعاية المركزة بقيادة صلاح مصطفى صالح عصيدة استشاري التخدير والرعاية المركزة، مع وجودطبيب تخدير، وتحت إشراف متكامل من الدكتور حامد سيد رئيس قسم النساء والتوليد بالمجمع، والدكتور أحمد حجاج المدير الطبي بالمجمع، والدكتور محمد العقبي مدير مجمع الأقصر الطبي.

وتؤكد هذه الإنجازات استمرار المجمع في تقديم رعاية متكاملة وآمنة للأم والطفل منذ اللحظة الأولى للولادة.

زر الذهاب إلى الأعلى