ضبط أربعة وعشرونطن فول صويا وفلفل أسود مغشوش بمركز الواسطى ببني سويف

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في بني سويف حملة تموينية بإشراف محمد عبدالرحمن وكيل وزارة التموين، وبقيادة دكتور احمد عنتر وكيل المديرية، ومعاونة كل من محمد تهامي وعبدالرحمن محمد مفتشي ادارة الرقابة التجارية، لتوجيه ضربة لأحد أوكار الغش التجاري في مركز الواسطى.
أسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص يقع في منطقة أبو النواميس التابعة لمركز الواسطى، يقوم بتصنيع وتعبئة الفلفل الأسود وفول الصويا بطريقة مخالفة للقانون، باستخدام خامات ومواد غير مطابقة للمواصفات القياسية وغير معروفة المصدر.
تم التحفظ على 11.5طن من فول الصويا غير صالح للاستهلاك الادمي، و12.5طن من الفلفل الأسود المصنع بطرق غير صحيحة ومواد مجهولة المصدر، ليصل إجمالي المضبوطات إلى 24طنًا من السلع المغشوشة قبلطرحها في الأسواق.
تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على كميات المواد المضبوطة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.