فنون

أحمد السعدني يوضح حقيقة حذف مقطع من الاحتفال بفوز مصر في كأس العالم

توضيح السعدني لحديث حذف الفيديو

أوضح الفنان أحمد السعدني صحة ما أثير حول حذف مقطع من فيديو نشره للاحتفال بفوز مصر في كأس العالم.

قال إن مدير صفحة الحساب اجتهد في إعداد مقطع هزلي، ولكنه لاحقًا عندما شاهده وجد أنه غير لائق وغير مناسب لحجم الحدث فطلب حذفه فورًا، مؤكداً أن الأمر لا يتعلق بأي ضغوط خارجية أو تدخلات.

كتب السعدني عبر حسابه على فيسبوك: «يا جماعة كفاية هرى، الله يكرمكم. أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت. أدمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو ويبقى دمه خفيف، ولما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلًا، فطلبت منه يشيله، لا حد كلمنى ولاطلب منى أشيله. ربنا يكرمنا ونكمل البطولة على خير، ده المهم تحيا مصر يا عم».

وفي منشور آخر أشار إلى أنه إذا كتب شيئًا مقتنعًا به، فلن يحذفه ليس بسبب ضغوط أو أجندة خارجية، بل لأن ما يؤمن به يخدم المصلحة العامة، مضيفًا: «أنا بحب بلدى وبس».

يذكر أن حساباته نشرت مقطعًا له وهو يرقص داخل أحد السجون، كجزء من مشاهد من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، احتفالًا بفوز مصر على نيوزيلندا في كأس العالم بنتيجة 3-1. كما أشار إلى وجود منشور سابق له عن أداء مناسك الحج مع والدته.

زر الذهاب إلى الأعلى