رياضة

الاتحاد السكندري يفاوض أبو جبل لتعزيز حراسة المرمى في الموسم الجديد ويقترب من ضم علي جبر من بيراميدز

يتفاوض مسؤولو الاتحاد السكندري مع محمد أبو جبل، حارس الزمالك والمودرن سبورت السابق، بهدف دعم مركز حراسة المرمى خلال الموسم القادم، وذلك في إطار صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع مودرن.

في سياق متصل، تعود أسباب التفاوض إلى رحيل جنش عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي وعدم تجديد عقده، وهو ما دفع الإدارة إلى الانخراط في مفاوضات مع أبو جبل لحراسة عرين النادي في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، يواصل الاتحاد السكندري مساعيه لضمان ضم علي جبر، مدافع بيراميدز ومنتخب سابق، في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الماضي، مع تفاهم نهائي على أن تكون الرغبة في الانضمام من جانب الطرفين شرطاً للمضي قدماً.

وتم التوصل إلى اتفاق بشأن انضمام علي جبر لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي في حال وجود رغبة مشتركة بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى