الزمالك يواجه جدلًا حول مستقبل معتمد جمال قبل انطلاق فترة الإعداد

توتر يتصاعد حول مستقبل المعتمد جمال قبل الإعداد للموسم الجديد
تشهد أبواب نادي الزمالك توتراً متزايداً خلال الساعات الأخيرة بسبب مصير المعتمد جمال كمدرب للفريق الأول، مع اقتراب انطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل.
كان الحديث عن هوية المدير الفني للموسم الجديد قد ظهر في تقارير سابقة تناولت خلافاً بين إدارة الكرة ومجلس الإدارة حول هذا الملف.
عاد النقاش ليظهر من جديد مع وصول رسالة من نجل المعتمد جمال تعبر عن غضب من المعاملة التي يواجهها والده وتُعبّر عن رغبته في منحه منصب مدرب مساعد رغم فوز الفريق بلقب الدوري المصري الممتاز.
وذكرت تقارير أن جون إدوارد أوصى مجلس الإدارة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم القادم.
ويواجه المجلس حالياً موقفاً صعباً في ظل رغبة الرئيس الشرفي ممدوح عباس في استمرار المعتمد جمال للموسم المقبل.
وبحسب ما تضمنته الأنباء المتداولة، حذر عباس من تكرار تجربة يانيك فيريرا وفقاً لقدرات النادي الحالية، بما يجعل استمرار المعتمد جمال خياراً مطروحاً مع وجود دعم جماهيري وظروف مالية.





