تأجيل محاكمة المتهمين بخطف فتاة والتعدي عليها بالإسكندرية إلى الشهر المقبل
قرار التأجيل إلى دور الانعقاد القادم
قررت محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل محاكمة أربعة متهمين في قضية تتعلق بخطف فتاة والتعدي عليها إلى جلستها القادمة. المتهمون هم: م.ص.م كهربائي سيارات، م.م.م سائق، ي.ج.ع عامل، ع.م.م سائق.
وترجع تفاصيل القضية إلى قيد رقم 1200 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة محرم بك، حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغاً من المجني عليها يفيد قيام المتهمين بخطفها والتعدي عليها.
وبحسب مجريات التحقيق، كانت المجني عليها ليلاً في أحد شوارع محرم بك عندما تواجد المتهمان الثاني والثالث وأجبروها تحت التهديد على استقلال سيارة أجرة وخطفها إلى إحدى المناطق النائية. كما تواجد المتهمان الأول والرابع وتعرضا لها تحت التهديد بالسلاح. وتم ضبط المتهمين أثناء تعاطيهم مخدر الحشيش.
حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية للنظر في الاتهامات الموجهة إليهم.